تنظيف المكيف بالريموت

 

تحتوي العديد من مكيفات الهواء على هذه الميزة ، والمعروفة باسم ميزة التنظيف التلقائي. قد يعتقد بعض الناس أن التنظيف التلقائي لمكيف الهواء عن طريق جهاز التحكم عن بعد يعني أن مكيف الهواء خال تماما من الغبار والأوساخ والأوساخ ، ولكن هذا مفهوم خاطئ. هذه الميزة تساعد على منع نمو الكائنات الحية الدقيقة الضارة. يتم ذلك عن طريق إزالة تراكم الرطوبة في الوحدة الداخلية لمكيف الهواء. تمنع هذه الميزة أيضا تكوين الصدأ على ملفات المبخر. يوفر تمكين هذه الوظيفة هواء أنظف وأكثر صحة ، ويعتمد استخدام التنظيف التلقائي على المستخدم وعدد مرات استخدامه.يوليو. من المستحسن استخدام هذه الوظيفة بانتظام وبشكل متكرر.



ما هي وظيفة التنظيف التلقائي

تمنع وظيفة التنظيف التلقائي تكاثر الكائنات الحية الدقيقة الضارة عن طريق إزالة الرطوبة من داخل الوحدة الداخلية. هذه الوظيفة تمنع لفائف المبخر من الصدأ. قم بتنشيط هذه الوظيفة لتوفير هواء أنظف وأكثر صحة.يوليو. يعتمد استخدام التنظيف التلقائي على المستخدم وعدد مرات استخدامه. يوصى باستخدام وظيفة التنظيف التلقائي بانتظام.

كيفية تشغيل وظيفة التنظيف التلقائي

عند ضبط وظيفة التنظيف التلقائي ، تبدأ فورا بعد إيقاف تشغيل مكيف الهواء. إذا تم بدء أي وظيفة أثناء عملية التنظيف التلقائي ، فستتوقف هذه العملية مؤقتا حتى تكتمل الوظائف الأخرى التي تم بدء تشغيلها ، ثم ستتم إعادة تشغيل وظيفة التنظيف التلقائي.

وضع العمل لوظيفة التنظيف التلقائي

طريقة تشغيل هذه الوظيفة في معظم مكيفات الهواء متشابهة. ومع ذلك ، تستخدم مكيفات الهواء المختلفة والعلامات التجارية المختلفة طرقا مختلفة لتشغيل هذه الوظيفة. يشار إلى هذه الوظيفة عادة باسم التنظيف الذاتي أو التنظيف التلقائي ، وعادة ما يتم وضع علامة على اسم هذه الوظيفة على أحد الأزرار الموجودة على وحدة التحكم عن بعد. يصف هذا القسم طريقتين لتشغيل هذه الوظيفة. تنطبق هاتان الطريقتان على معظم مكيفات الهواء.

الطريقة الأولى لتشغيل التنظيف التلقائي

إذا تم عرض زر التنظيف التلقائي أو التنظيف الذاتي أو التنظيف تحت زر وحدة التحكم عن بعد. يتم تنشيط وظيفة التنظيف التلقائي بالضغط على هذا الزر ثم إيقاف تشغيل مكيف الهواء. ستلاحظ أن مهمة التنظيف التلقائي تبدأ بعد ذلك مباشرة. في معظم الحالات ، تنتهي هذه العملية بعد 10 دقائق ، وبالنسبة لبعض أنواع مكيفات الهواء يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 15-30 دقيقة.

الطريقة الثانية لتشغيل التنظيف التلقائي

إذا لم يكن زر وظيفة التنظيف التلقائي موجودا مباشرة على جهاز التحكم عن بعد ، فيجب اتباع الخطوات التالية

اضغط على زر" خيارات " لأكثر من 3 ثوان.

حدد وظيفة التنظيف عن طريق تحريك أزرار الاتجاه (السهم الأيمن أو الأيسر) على شاشة جهاز التحكم عن بعد "عن بعد" وحدد "تنظيف".

انقر فوق زر التكوين [الإعداد] للتأكيد.

عند اكتمال وظيفة التنظيف التلقائي ، سيتم إيقاف تشغيل مكيف الهواء تلقائيا.

إيقاف تشغيل وظيفة التنظيف التلقائي

هناك طريقتان لإيقاف وظيفة التنظيف التلقائي

الطريقة الأولى: اضغط مع الاستمرار على زر الخيار لأكثر من 3 ثوان.

الطريقة الثانية: اضغط على زر الخيار ، ثم انتقل إلى أزرار الاتجاه (السهم الأيمن أو الأيسر) وحدد وظيفة التنظيف على شاشة 'التحكم عن بعد'. حدد مسح وتأكيد من خلال النقر على زر الإعدادات.

إلغاء التنظيف التلقائي أثناء التشغيل

لإلغاء عملية التنظيف التلقائي أثناء تشغيل هذه الوظيفة ، اضغط على زر الطاقة على 'البعيد' من جهاز التحكم عن بعد مرتين في غضون 20 ثانية.

Popular posts from this blog

طرق طبيعية للقضاء على رائحة المجاري

عزل الخزانات الارضية

وسائل مختلفة لتلميع رخام المطبخ